RSS

شفاء خادم الحرمين.. وطن يرتدي ثوب الفرح.. و”التلاحم”

30 نوفمبر

 

الأمراء والعلماء والمسؤولون يطمئنون على صحة الملك

&

الملك عبدالله بن عبدالعزيز مستقبلا الأمراء بعد تماثله للشفاء من العملية الجراحية

طمأن على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مساء أمس، عدد من الأمراء والعلماء والمشايخ وكبار المسؤولين وجمع من المواطنين الذين توافدوا على مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض. وكان في استقبالهم وزير الدولة، عضو مجلس الوزراء، رئيس الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، ونائب وزير الخارجية الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز، والأمراء أنجال خادم الحرمين الشريفين.
وقد أعرب أنجال خادم الحرمين الشريفين عن شكرهم وتقديرهم للجميع على ما عبروا عنه من مشاعر فياضة تجاه خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله. 
إلى ذلك غمرت مشاعر الفرح والابتهاج مناطق المملكة أمس، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وتماثله للشفاء بفضل من الله تعالى الذي أسبغ عليه ثوب الصحة والعافية، كما تواصلت أمس برقيات التهاني والتبريكات من الأمراء و المسؤولين والمواطنين بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين واستقباله المهنئين أول من أمس.
ورفع أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز برقيتي تهنئة لخادم الحرمين الشريفين عبرا فيهما عن سعادتهما وسرورهما وأبناء منطقة القصيم على ما منّ الله به من نعمة الشفاء على خادم الحرمين الشريفين.
كما رفع أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز باسمه واسم أهالي المنطقة، التهاني لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين, واستقباله للمهنئين بشفائه.
ورفع أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الباحة حاضرة وبادية التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، بتماثله للشفاء إثر العملية الجراحية التي أجريت له وتكللت بفضل الله وحمده بالنجاح.
ومن جانبه، رفع رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ باسمه واسم أعضاء ومنسوبي مجلس الشورى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد وللأسرة المالكة وللشعب السعودي, بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت للملك, واستقباله للمهنئين أول من أمس، وقال: إن رؤية خادم الحرمين الشريفين وهو يستقبل المهنئين له بعثت مشاعر الفرح والسرور والطمأنينة في قلوب الشعب السعودي وأبناء الأمتين العربية والإسلامية”.
كما رفع سفير المملكة لدى جمهورية باكستان الإسلامية عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير باسمه واسم منسوبي السفارة والمكاتب التابعة لها في إسلام أباد والقنصلية العامة بكراتشي وجميع المواطنين المقيمين في باكستان التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بشفاء الملك، كما التقى السفير الغدير أمس بعدد من سفراء الدول العربية الذين تم اعتمادهم حديثاً لدى باكستان، والذين رفعوا تهانيهم إلى القيادة والشعب السعودي بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين.
وهنأ سفير المملكة لدى سويسرا وليخشنشتاين حازم بن محمد كركتلي باسمه واسم أعضاء السفارة، والمكاتب التابعة لها، والمواطنين السعوديين المتواجدين بسويسرا، خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية.
ورفع رئيس المحكمة العامة بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ شفق بن عبدالعزيز الضويحي باسمه ونيابة عن القضاة في المحكمة أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة شفائه.
وهنأ مدير رعاية الشباب بالمدينة إبراهيم مصباح، بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين, سائلا الله تعالى أن يمد بعمر خادم الحرمين الشريفين لمواصلة مسيرة رفع شأن مملكتنا الغالية.
وقال أستاذ كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز لدراسات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالجامعة الإسلامية الدكتور غازي المطيري “لقد سر المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها، بنجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين، وظهوره سالماً معافى، فهم يعلمون من هو خادم الحرمين الشريفين الذي يسعى سعياً حثيثاً في لم شمل الأمة، وقد بذل من صحته، ووقته لرأب الصدع، ولم الشمل وتوحيد كلمة الأمة جمعاء, وهو من جعل قضايا المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها نصب عينيه، ويسعى جاهداً لحلها”، سائلاً الله تعالى أن يسبغ على خادم الحرمين الشريفين لباس الصحة والعافية.
وعبر مدير فرع وزارة الثقافة والإعلام بالمدينة المنورة الدكتور صلاح الردادي، عن سعادته بهذه الإطلالة لخادم الحرمين الشريفين بعد نجاح العملية الجراحية التي تكللت بالنجاح ولله الحمد.
ومن جانبهم، عبر المواطنون في تصريحات صحفية عن فرحتهم برؤية خادم الحرمين الشريفين بعد تماثله للشفاء وهو يتمتع بصحة وعافية ولله الحمد، وقال المواطن عبدالحفيظ بن عبدالعزيز حافظ، لقد غمرت السعادة وجوه الناس وملأ الحمد قلوب أبنائه خاصة عندما أطل حفظه الله عبر التلفاز.
وهنأ المواطن عامر نياف المطيري القيادة الرشيدة والشعب السعودي بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين, كما اعتبر المواطن سهل بن خليل سمان، يوم شفاء خادم الحرمين الشريفين من الأيام المباركة الذي يسعد فيها كل مواطن برؤية الوالد الملك عبدالله بن عبدالعزيز، أدام الله عليه ثوب الصحة والعافية.
وشكر المواطن ياسر المغامسي الله تعالى على نجاح العملية الجراحية التي أجريت للوالد قائد مسيرتنا الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وقال المواطن محمد بغدادي إن شفاء خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورؤيته معافى هو أحلى بشرى خير للوطن بأكمله وأكبر فرحة غامرة انتابتنا على امتداد هذه الأرض الطيبة.
وأشار المواطن خالد سعيد الشريف إلى أن رؤية خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية نثرت الفرح والسرور على أرجاء الوطن، وأوضح المواطن سلطان الطوري أن نجاح العملية الجراحية للملك عبدالله بن عبدالعزيز أعادت إليهم الابتسامة التي غادرت شفاههم منذ دخوله المستشفى، وأكد المواطن حسن عبدالعزيز أنديجاني، أنه ما إن تم إعلان خبر نجاح العملية الجراحية حتى عمت الفرحة أرجاء الوطن. 
وبذات مشاعر الفرح رفع المواطن سعد منور المظهر، أكفه بالشكر والدعاء لله تعالى على ما منّ به على خادم الحرمين الشريفين من نعمة الصحة والعافية، كما تحدث المواطن عبدالرحمن المغذوي بسعادة غامرة بعد سماعه نبأ نجاح العملية الجراحية التي أجريت لقائد مسيرتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين، فيما قال المواطن محمد قطان: استبشرنا بنجاح عملية قائدنا ووالدنا حفظه الله، مقدما التهنئة للشعب السعودي.

تهنئة رئيس سيراليون بإعادة انتخابه
الرياض: واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد برقيتي تهنئة لرئيس جمهورية سيراليون الرئيس إرنست باي كوروما بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لجمهورية سيراليون، أعربا فيهما عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، والتقدم والازدهار لشعب سيراليون الصديق، مشيدين بالعلاقات الطيبة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين والعمل على تطويرها في المجالات كافة.

 

ولي العهد يتلقى اتصالا من ملك البحرين
تلقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز اتصالا هاتفيا مساء أمس، من ملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عبر فيه عن سعادته برؤيته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وهو يتمتع بصحة وعافية ولله الحمد عقب العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين وتكللت ولله الحمد بالنجاح، داعيا المولى عز وجل أن يحفظه من كل مكروه.

وأعرب سمو ولي العهد عن شكره وتقديره لمشاعر ملك البحرين الأخوية الصادقة متمنيا له ولحكومة وشعب البحرين الشقيق دوام التقدم والازدهار.

Advertisements
 
أضف تعليق

Posted by في نوفمبر 30, 2012 in حوداث واخبار متفرقة

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: