RSS

بالفيديو: كيف تختبئ بذكاء من رجال الجوازات في السعودية

16 أبريل

دوريات الجوازات 2 بالفيديو: كيف تختبئ بذكاء من رجال الجوازات في السعودية

مزمز:بينما تشن الإدارة العامة للجوازت في المملكة العربية السعودية حملات مداهمة للأماكن التي يعمل بها مقيمون بهدف التحقق من عدم مخالفتهم لأنظمة العمل في الممكلة، ظهرت السخرية من تلك الحملة التي تسعى لضبط وتنظيم العمالة الأجنبية في السعودية.
وظهر فيديو على موقع يوتيوب يشرح “كيف يمكنك الهرب من حملة مداهمة رجال إدارة الجوازات”، واعتمد الفيديو على مقطع أجنبي كوميدي يظهر فيه عدد من الموظفين الذين اعتمدوا على طرق مبتكرة للاختباء داخل المكتب. يشار إلى أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز قد أمر المسؤولين السعوديين بإعطاء مهلة ثلاثة أشهر للمخالفين لنظام العمل والعاملين لدى غير كفلائهم لتصحيح أوضاعهم، وذلك على خلفية قيام حملات لضبط العمالة الوافدة المخالفة للأنظمة.
ودعت المديرية العامة للجوازات كافة الشركات والمؤسسات والأفراد إلى انتهاز مهلة الأشهر الثلاثة التي منحها لهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، لتسوية وتصحيح أوضاع العمالة التي ليست على كفالتهم. وأشارت إلى أن مثل هذه الفرص “لا تأتي إلا مرة واحدة”، مؤكدة في الوقت ذاته على أن العقوبات المشددة والمقررة سوف تطبق بحذافيرها على أي مخالف بعد انتهاء المهلة.

Advertisements
 
أضف تعليق

Posted by في أبريل 16, 2013 in فديوهات منوعة

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: